الشحات: لن نلعب على التعادل ضد الهلال وهدفنا التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الاهلي أمام الهلال السوداني غدا الاحد في دوري أبطال إفريقيا سوف تكون صعبة في ظل طموح  الفريقين في الفوز والتأهل .

وأوضح الشحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، للحديث عن المباراة أن الأهلي لديه رغبة كبيرة في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز  وحسم التأهل إلى الدور التالي.

وأضاف جناح الأهلي: جميع اللاعبين يضعون نصب أعينهم هدف التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي و لديهم عزيمة أكيدة لتحقيق هذا الهدف.

وشدد الشحات على أن الأهلي دائما يلعب لتحقيق الفوز والفريق يملك فرصتين للتأهل سواء بالفوز أو التعادل، لكنه سيخوض مباراة الهلال غدا من أجل تحقيق الفوز فقط.

وأشار الشحات إلى أن الجهاز الفني واللاعبين مستعدين جيداً للمباراة وهناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل اداء وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل لدور الثمانية ومواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي| المريخ يسقط أمام صن داونز بثلاثية ويودع دوري الأبطال رسميا

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة حمدي فتحي وربيعه وموعد عودتهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى