القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري الأبطال

يترقب عشاق ومتابعي الكرة الإفريقية عامة والمصرية والسودانية خاصة، المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والهلال السوداني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتذاع مباراة الأهلي مع الهلال، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق العماني خليل البلوشي، كما تذاع المباراة أيضا عبر قناة beIN Sports HD 1 English وقناة beIN Sports Connect.

ويقود المباراة طاقم تحكيم مكون من، الزامبي جاني سيكازوي حكما للساحة، الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، والإثيوبي ألمو مازينفيا مراقبا للمباراة، ونوكونقو منسقاً عاماً للمباراة.

موعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المريخ المجموعة محتلا المركز الرابع والأخير بـ4 نقاط.

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة حمدي فتحي وربيعه وموعد عودتهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى