تفاصيل جلسة فيريرا مع طبيب الزمالك قبل مواجهة ساجرادا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة على هامش التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقام المدير الفني للزمالك بالاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الطبية من رئيس الجهاز الطبي قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل، خاض إمام عاشور وأحمد فتوح لاعبا الفريق، بعض التدريبات الخفيفة على هامش المران الجماعي للفريق، وقام الثنائي بالركض حول الملعب، ثم خاضا فقرة تدريبية خفيفة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني.

ويصل التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق، إلى القاهرة اليوم الخميس عقب مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره المالي في تصفيات كأس العالم، على أن ينتظما في معسكر الفريق بناءً على تعليمات فيريرا.

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقررة إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم تعيين طاقم تحكيم موزيبقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا، ويتكون الطاقم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

الزمالك يرد على حقيقة تغريمه بسبب لافتة نادي القرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى