ناديان إنجليزيان يتنافسان على ضم عمر مرموش

يتنافس ناديان بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” على التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب نادي فولفسبورج الألماني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي فولفسبورج وافق على إعارة عمر مرموش إلى نادي شتوتجارت، في بداية الموسم الجاري على أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية في تقريرها الصادر اليوم الخميس، أن ناديي آرسنال وتوتنهام هوتسبير مهتمان بالتعاقد مع عمر مرموش خلال الصيف القادم.

وأشار الصحيفة إلى أن قيمة مرموش تبلغ 4.5 مليون يورو، ويتنافس الناديين على ضمه بعد تالقه مؤخرا مع منتخب مصر ونادي شتوتجاري، كما أن ناديه فولفسبورج أكد عودته بنهاية الموسم.

ويعتبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، هو أول من ضم مرموش للفراعنة وشارك معه في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بالإضافة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت في الكاميرون.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مفاجأة مدوية.. عمر مرموش رفض الانضمام لنادي الزمالك

مرموش يكشف موقفه النهائي من الانتقال للأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى