تعرف على برنامج الزمالك غدا في ختام استعداداته لمباراة ساجرادا

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن برنامج الفريق غدا الخميس، وذلك في ختام استعداداته قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي سيحضتنها ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعقد في تمام الثالثة عصر الغد الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك مع ساجرادا الأنجولي، وعقب انتهاء الاجتماع الفني يخوض فريق الزمالك تدريباته الجماعية الختامية في تمام الرابعة عصرا على ستاد القاهرة الدولي، الذي سيحتضن المباراة.

ويعقد المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساءا باستاد القاهرة بصحبة أحد اللاعبين بالفريق، للحديث عن لقاء الفريق أمام ساجرادا الأنجولي.

وحدد الكاف يوم الجمعة القادم الموافق 1 من إبريل 2022، موعدا لمباراة الزمالك مع ساجرادا، على أن تقام المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش.

وتم تعيين طاقم تحكيم موزيبقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا، ويتكون الطاقم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

زيزو يتواجد في مران الزمالك عقب عودته من السنغال

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة وجلسة لمدة 20 دقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى