ممدوح عباس: بعض لاعبي المنتخب يفاصلون في 200 دولار

فتح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، النار على لاعبي منتخب مصر واتحاد الكرة ووزارة الرياضة، وذلك بعد فشل المنتخب المصري في التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “لا يمكن أن يكون تمثيل مصر بهذا الشكل القبيح بالحوافز المادية ولا يمكن أن يكون وصول مصر قطر 2022 بمليون جنيه للاعب”.

وأكمل حديثه: “لا يمكن أن أقتنع أن هذا الجيل الذي يتمرغ في الملايين لم يستوعب حقيقة أنها مصر وأن شرف التمثيل ليس له ثمن وأن يفاصل بعض أعضاء الفريق في 200-500 دولار”.

وتابع: “هذا لا يليق بشرف ارتدائك لفانلة منتخب مصر، أرجو أن يتعلموا أن ثمن ارتداء فانلة منتخب مصر مثل شرف لبس الزي العسكري المصري، علموهم هذا اذا كنتم تريدون كرة قدم، واذا كنت من مجلس ادارة اتحاد الكرة لاستقلت بالأمس”.

وواصل: “فقد تركتم لكل من هب ودب أن يتدخل في شؤونكم، والا فما هي سطوة مسؤول رياضي حكومي على اتحادكم، البقاء لمن يعرف صناعة كرة القدم وهم قليلون في مصر لفظتوهم لحسابات حقيرة”.

وحقق منتخب السنغال فوزا غاليا على المنتخب المصري، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى