بث مباشر.. مباراة الإياب بين السنغال ومنتخب مصر بتصفيات المونديال

حرصا منا على خدما زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر لمشاهدة مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال، والمُقرر لها في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتقام مباراة منتخب مصر مع السنغال، على ملعب “عبداللاه وادي” ديامنيديو الجديد بالسنغال، وتنطلق في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويرتدي المنتخب الوطني القميص الأحمر و الشورت الأسود والجوارب البيضاء في مباراة العودة ضد السنغال، وذلك حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

ويدير مباراة منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري مساعد أول، وعبد الحق إشتالي مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأولى والثانية، ويعلق على المباراة 4 معلقين على القانتين صوتية أولى وثانية مدحت شلبي وحاتم بطيشه ومحمد الكواليني ومؤمن حسن، كما تذاع أيضا عبر قناة ssc السعودية بتعليق فهد العتيبي.

وكان منتخب مصر انتصر على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة وحكام وموعد مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال

تعرف على زي منتخب مصر في مباراة الإياب ضد السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى