صحفي شهير يوضح موقف أرسنال من تجديد عقد محمد النني

كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو مراسل سكاي سبورت، عن موقف الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، من الاستمرار مع الجانرز.

وينتهي عقد محمد النني مع نادي أرسنال بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2022، ولم يجدد عقده حتى الآن، بعد أن توقفت المفاوضات في بداية الموسم الحالي.

وكتب رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء: “من المتوقع أن يغادر محمد النني نادي أرسنال الصيف القادم، لا توجد محادثات حتى الأن لتمديد عقده”.

وأكمل حديثه: “أرسنال مستعد للسماح للاعبه لوكاس توريرا بمغادرة ملعب الإمارات بشكل نهائي هذا الصيف، سيتم فتح المحادثات قريبًا مع نادي فيورنتينا الإيطالي حول خيار شراء عقده بقيمة 15 مليون يورو”.

ويتواجد محمد النني حاليا مع منتخب مصر لمواجهة السنغال، في المباراة المُقرر لها في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويدير مباراة منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري مساعد أول، وعبد الحق إشتالي مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

والد النني يكشف كواليس حديثه مع نجله وصلاح قبل السفر للسنغال

رسالة نارية من والد محمد النني إلى منتقدي نجله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى