الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك وساجرادا بدوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم الثلاثاء، عن موعد فريق الزمالك القادمة مع ساجرادا الأنجولي، وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف يوم الجمعة القادم الموافق 1 من إبريل 2022، موعدا لمباراة الزمالك مع ساجرادا، على أن تقام المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي سيحضتنها ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلن الكاف عن موعد مباراة الوداد الرياضي المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي والتي ستقام في نفس المجموعة الرابغة، وذلك يوم السبت الموافق 2 من إبريل، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت جرينيتش.

وتم تعيين طاقم تحكيم موزيبقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا، ويتكون الطاقم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

قضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

تفاصيل حصول الزمالك على حكم بتغريم كهربا 2 مليون دولار

مران الزمالك| فيريرا يوقف التقسيمة أكثر من مرة.. وحضور أوباما رغم الحادثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى