تفاصيل اجتماعات كيروش مع معاونيه واللاعبين لتحديد طريقة مواجهة السنغال

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عدة جلسات واجتماعات مع معاونيه ولاعبي المنتخب على مدار الساعات الماضية قبل سفر بعثة المنتخب إلى السنغال وفور وصولها.

وطالب كيروش اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب ضد السنغال، والتحضير لمباراة العودة كأنها مباراة البطولة، بالإضافة إلى ضرورة التخلص من الرهبة أمام أسود التيرانجا، خاصة في ظل فشل الخصم بالتسجيل في مرمى الفراعنة في 210 دقيقة كاملة.

كما أكد كيروش في جلساته مع اللاعبين أن المنتخب الذي فشل في التسجيل بمرماهم في مباراتين ونصف تقريبا، لن يتمكن من تسجيل هدفين في 90 دقيقة.

كما حرص المدرب البرتغالي على عقد جلسات أيضا مع معاونيه، من أجل وضع الخطة والطريقة الأمثل لمواجهة السنغال، وعدم إجراء العديد من التعديلات على التشكيل وتحديد بديل محمود حمدي الونش الغائب للإيقاف.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة السنغالية داكار، صباح اليوم وذلك بعد رحلة طيران استمرت حوالي 8 ساعات، استعدادا لمواجهة السنغال في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام غدا الثلاثاء الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اتحاد الكرة يشكر برزنتيشن على توفير طائرة خاصة لمنتخب مصر

تعرف على زي منتخب مصر في مباراة الإياب ضد السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى