عبدالحفيظ يوضح موقف عبدالمنعم من المشاركة في مباراة الهلال السوداني

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق ومنتخب مصر، من المشاركة في المباراة القادمة ضد فريق الهلال السوداني.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أوضح أن محمد عبدالمنعم أجرى جراحة عاجلة نظرا لإصابته بكسر في الأنف في مباراة منتخب مصر أمام السنغال، مشيرا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية ويتم متابعته بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الاهلي.

وشارك محمد عبدالمنعم في مباراة منتخب مصر مع السنغال، والتي فاز فيها الفراعنة بهدف من دون رد، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي اليوم الأحد: “محمد عبد المنعم سيجري تجربة للعب بواقي الأنف، وقد تكون الأمور جيدة قبل مباراة الهلال السوداني ولكن بالتأكيد لن نجازف به”.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في الثالث من إبريل المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

الأهلي يرد على حقيقة براءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الخطيب

مران الأهلي| انتظام هاني وتاو في التدريبات.. ومحاضرة فنية من موسيماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى