تكريم فرد الأمن بعد تعدي مجدي عبدالغني عليه قبل مباراة مصر والسنغال

حرصت المجموعة الأفريقية المنوطة بتأمين مباراة منتخب مصر والسنغال، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على تكريم أحد أفراد الأمن وذلك بعد تفانيه في عمله، بعد تعدي مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عليه.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمجدي عبدالغني، بسبب منع أحد أفراد أمن استاد القاهرة دخوله لمباراة مصر والسنغال، إلا أن البلدوزر نزل من سيارته ودخل معه في مشاداة كلامية ودفع البوابة حتى يفتح له وعاد إلى سيارته.

وقال مجدي عبدلغني لفرد الأمن: “أفتح بقا يا أخي.. أي قلة الأدب دي.. أفتح”، لكن الأمن أصر على عدم دخوله، ليعود نجم الأهلي السابق ليدفع البوابة مرة أخرى.

ونشرت المجموعة الإفريقية بيانا رسميا اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وجاء على النحو التالي..

تفخر الشركة الأفريقية للأمن والحراسة بالمتميزين من أبنائها العاملين، والذين يتحلون بالأداء الإحترافي المهني وضبط النفس خلال تنفيذ الأحداث الرياضيه الهامة.

وأضافت الشركة: واليوم تكرم رئاسة الشركة الافريقية أحد أبنائها لضبط النفس أثناء خدمة تأمين مشجعين مباراه مصر والسنغال لتفانيه في عمله، وتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليه بكامل الدقة ودون تفريط أو استثناء.

وكان مجدي عبدالغني من ضمن أساطير ونجوم كرة القدم المصرية، الذين قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، توجيه الدعوة لهم لحضور المباراة، وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة وتتويجا لعطائهم على مدار سنوات لخدمة وتشريف الكرة المصرية.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب  الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

أول تعليق من مجدي عبدالغني بعد تعديه على أمن ستاد القاهرة

فيديو.. مجدي عبدالغني يعتدي على أحد أفراد أمن ستاد القاهرة قبل لقاء السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى