مران الزمالك| فيريرا يوقف التقسيمة أكثر من مرة.. وحضور أوباما رغم الحادثة

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق، وذلك على هامش المران، بعدما تعرض أوباما لحادث سير بسيط أمس الأربعاء.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة تدريبات بدنية خلال مران اليوم، كما خاضوا فقرة إحماء في بداية المران، وبعدها تدريبات بدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف اندرية فيليب مخطط الأحمال.

وأدى محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أسامة نبيه ثنائي الفريق، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق.

و خضع شيكابالا ونبيه لبعض التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وبعدها قاما بالركض حول الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول التأهيل.

وشهد المران فقرة تدريبية، تركزت على التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، في وجود ضغط مكثف على كل لاعب، و قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بشرح مجموعة من الأفكار الفنية فيما يتعلق بالخروج بالكرة من الحالة الدفاعية للهجومية.

وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرّة لتصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المراد تنفيذها.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.

الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى