تفاصيل محاولات مرتضى منصور مع الخطيب للتنازل عن القضايا

طلب المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتوسط في أزمته مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان محمود الخطيب رفع العديد من القضايا ضد مرتضى منصور خلال الفترة الأخيرة، بتهمة السب والقذف وبدأت جلسات هذه القضايا مؤخرا.

وتواصل رئيس الزمالك مع الوزير من أجل أن يتم جلسة للصلح مع الخطيب من أجل إنهاء حالة الخصومة والتنازل عن القضايا المرفوعة ضده.

من جهته رفض محمود الخطيب بشكل قاطع الجلوس مع رئيس الزمالك أو التصالح والتنازل عن القضايا مؤكدا اصراره علي استمراره في الحصول علي حقوقه قضائيا، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس.

وفي سياق متصل، حرص الدكتور أشرف صبحي على حضور مران منتخب مصر، والذي أقيم مساء الأمس الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوى فى إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى انتظار الجماهير المصرية لظهور المنتخب الوطنى أمام السنغال، وتقديم عرض وأداء فنى مميز بالمباراتين استكمالاً للظهور اللافت الذى قدمه لاعبو المنتخب فى بطولة إفريقيا التى أقيمت بالكاميرون مؤخراً، وتأكيداً على قوة ومكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

بالفيديو والمستندات| مصطفى يونس يثبت ولاء الخطيب للمال أكثر من الأهلي

بسبب أرتفاع الدولار.. مرتضى منصور يعلن زيادة مرتبات موظفين الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى