تفاصيل العرض السعودي للزمالك للتعاقد مع أوباما

تلقى يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا من أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة نادي الإتفاق السعودي برئاسة خالد الدبل، بالتعاقد مع يوسف أوباما، خلال الصيف المقبل بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ووضع مدرب الزمالك السابق، يوسف أوباما بديلا للتونسي نعيم السليتي لاعب فريق الاتفاق، الذي ينتهي عقده مع فارس الدهناء بنهاية الموسم الجاري.

وقدم نادي الإتفاق السعودي عرضا للاعب بقيمة 1.5 مليون دولار للحصول على خدماته لمدة موسم على سبيل الإعارة، بوجود بند يمنح النواخذة أولوية شراء اللاعب بـ 3 مليون دولار خلال الانتقالات الصيفية 2023.

ورحل كارتيرون عن نادي الزمالك نظرا لسوء النتائج في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، وفسخ عقده مع القلعة البيضاء بالتراضي ثم تولى تدريب فارس الدهناء.

وفي سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

بسبب أرتفاع الدولار.. مرتضى منصور يعلن زيادة مرتبات موظفين الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى