مدرب الإسماعيلي يعلق على استبعاد حارسه من قائمة المنتخب لمباراة السنغال

علق سيد توفيق مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على استبعاد محمد فوزي حارس مرمى الفريق، من قائمة منتخب مصر لخوض مباراتي السنغال، في تصفيات المونديال.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال توفيق في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: “بالتأكيد ضم أي لاعب أو استبعاده هو حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ورؤية نحترمها ونقدرها بدون أدني شك”.

وأضاف: “محمد فوزي كنت أراه من الأفضل في الدوري المصري حاليا ليس بشهادتي بل هي آراء كل خبراء الكرة المصرية لذلك تمنيت تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في تصفيات المونديال”.

وأكمل: “تحدثت مع فوزي وطالبته بالتركيز في التدريبات وتقديم مزيد من التألق وأكدت له أن سيحظي بدورا كبيرا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة شريطة عدم تأثر مستواه بآي ضغوط”.

وتابع حديثه: “رباعي حراس مرمي الإسماعيلي علي مستوى عال وفي حال مشاركة آي منهم سيقدم مستوي مميز وهذا اعتبره توفيق كبير من الله عز وجل”.

وأختتم تصريحاته : “أعمل علي سياسة جديدة تقوم علي تصعيد حراس المرمى من قطاع الناشئين بشكل دوري من أجل إكسابهم الخبرات الفنية المطلوبة تمهيدًا للإعتماد علي جهودهم في المستقبل القريب “.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

طارق يحيى يحدد الطريقة الأنسب لمنتخب مصر في مباراة السنغال

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة السنغال في تصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى