بيراميدز يحتفل بعيد الأم بزيارة دار رعاية المسنات

احتفل نادي بيراميدز بعيد الأم من خلال زيارة قام بها نجمي الفريق محمود وادي وحسين السيد لدار رعاية المسنات بمؤسسة الباقيات الصالحات بالتعاون مع بنك الكساء المصري.

وجاء ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به نادي بيراميدز، وفي إطار توجيهات المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، بضرورة الاهتمام بالدور المجتمعي والمساهمة الفاعلة في جميع الأنشطة الاجتماعية، بجانب الدور الرياضي الضخم الذي يقدمه النادي حاليا.

وحرص نجما بيراميدز على تقديم بعض الهدايا للسيدات الفاضلات المسنات في دار الرعاية، وحرصوا على التقاط مجموعة من الصور معهن، وسط حالة من البهجة التي أضافتها الزيارة عليهن، والاحتفال معهن بمناسبة عيد الأم.

وكان فريق بيراميدز خسر أمام نظيره أهلي طرابلس، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لفريق بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد بدور المجموعات.

وضمن فريق بيراميدز التأهل رسميا إلى دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، إلى جانب اهلي طرابلس الليبي عن المجموعة الأولى، فيما ودع الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي البطولة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي، أهلي طرابلس في الصدارة برصيد 12 نقطة، أما بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وخلفه زاناكو الزامبي بـ3 نقاط متذيلا المجموعة.

تأجيل مباراة بيراميدز ولافيينا في كأس مصر وإقامتها بدون جمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى