كيف استغل موسيماني فترة الدوقف الدولي مع الأهلي؟

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيمان المدي الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استغلال فترة التوقف الدولي الحالية، بمناسبة خوض منتخب مصر بمباراتي السنغال، في التصفيات الفاصلة بقارة أفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

وكان موسيماني منح اللاعبين راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت الجمعة الماضية على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل موسيماني فترة التوقف في شقين الأول، هو التجهيز للمباراة القادمة ضد فريق الهلال السوداني والتي ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات، وذلك بطلبه من الجهاز المعاون ومحلل الأداء بمتابعة مباريات الهلال الماضية في الدوري وأفريقيا.

ويخص الشق الثاني صفقات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المثقبلة، من خلال تحديد احتياجات الفريق والمراكز التي تطلب دعم في الصيف وفي مقدمتها لاعب وسط، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة،على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ويصبح بذلك ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

الهلال السوداني يعلن حالة انعقاد متواصل قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى