برشلونة يتلاعب بريال مدريد في الكلاسيكو ويفوز برباعية

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا وغاليا على نظيره ريال مدريد، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سنتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

وسجل هدف برشلونة الأول بيبر أوباميانج في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وذلك بعد عرية متقنية من جانب الفرنسي عثمان ديمبلي داخل المنطقة ليسددها الدولي الجابوني برأسه في شباك تيبو كورتوا بكل براعة.

وأضاف رونالد أراخو الهدف الثاني من رأسية متقنة بعد كرة ركنية سددها براسه في الشباك في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بثنائية.

وفي الشوط الثاني، تمكن البرسا من تسجيل الهدف الثالث سريعا عن طريق فيران توريس في الدقيقة 47، فيما عاد المتألق أوباميانج ليسجل هدف الثاني في اللقاء والرابع لبرشلونة في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سيطرة تامة واستحواذ من جانب البرسا وكأن المباراة مقامة على ملعب الكامب نو، الأمر الذي وصل إلى حد مغادرة جماهير ريال مدريد اللقاء منذ الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة يظل ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة، بينما يقع فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بعد مرور 29 جولة.

الجدير بالذكر أن فريق إشبلية يحتل المركز الثاني بالجدول برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

بمشاركة مصطفى محمد.. جالطة سراي يودع الدوري الأوروبي بعد الخسارة من برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى