ترتيب مجموعة المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية بعد الفوز على القطن

يستعرض موقع “لايف نيوز” ترتيب مجموعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، وذلك بعد نهاية مباراة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وحقق فريق المصري فوزا غاليا على نظيره القطن الكاميروني، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وسجل هدفي المصري، الأول عن طريق محمد جريندو في الدقيقة 35 أما الثاني عن طريق حسن علي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ليحصد المصري 3 نقاط غالية.

وأدار المباراة طاقم تحكيم دولي مغربي بقيادة حكم الساحة، جلال جيد، ومعه كل من حمزة النصيري وعبد الصمد أبرتون كمساعدين، بالإضافة إلى الحكم الرابع كريم صبري.

وبهذه النتيجة يحتل فريق المصري البورسعيدي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بواقع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق مازيمبي الكونغولي في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويقع فريق أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل فريق القطن الكاميروني المجموعة برصيد 3 نقاط، علما بأن مازيمبي وأوتوهو لعبا 4 مباريات فقط.

الجدير بالذكر أن المصري اقترب من التأهل إلى دور ربع النهائي، ويحتاج فقط إلى تعادل أوتوهو أو خسارته ضد مازيمبي، ليضمن التأهل رسميا.

أقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن إقالة حسام حسن وجهازه المعاون

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفيدرالية بعد الفوز على الصفاقسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى