مران الأهلي| محاضرة موسيماني وفقرات فنية وخططية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية للاعبين، فيما شهد المران فقرات فنية وخططية متنوعة، بينما خضع حراس المرمى لمران قوي تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس، في إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الأهلي we السلام، ومن المقرر أن يقوم موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي ستقام في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويرتدي النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

وخسر فريق الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما عصر السبت الماضي، على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويصبح بذلك ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى مع الهلال السوداني بنفس الرصيد في المركز الثالث، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

أقرأ أيضا

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني في دوري الأبطال

قائمة المريخ السوداني لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى