“لايف نيوز” يكشف.. هل يعاني بيرسي تاو من إصابة مزمنة؟

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن إصابة بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العضلة الأمامية.

وأصبح الدولي الجنوب أفريقي مهددا بالغياب عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 أسابيع إلى 6، وهو ما يعني غيابه عن مواجهتي المريخ والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر المارد الأحمر منافسات قوية للغاية خلال الفترة المقبلة خاصةً في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لحسم موقفه من التأهل إلى الأدوار الإقصائية والمنافسة على اللقب الذي حصده الموسمين الماضيين.

وهناك مخاوف داخل القلعة الحمراء من معاناة اللاعب من إصابة مزمنة خاصةً أن هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها “تاو” لإصابة عضلية خلال تواجده في صفوف الأهلي منذ بداية الموسم.

وكانت المرة الأولى في سبتمبر من عام 2021 عندما عانى اللاعب من شد قوي من الدرجة الأولى في العضلة الضامة ليغيب اللاعب أكثر شهر كامل قبل أن يخوض أولى مشاركاته مع المارد الأحمر يوم 27 أكتوبر وكانت أمام الإسماعيلي والتي انتصر فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة وسجل فيها “تاو” هدفين.

أما المرة الثانية فكانت في نهاية يناير الماضي وكانت تمزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة سموحة ببطولة كأس الرابطة وغاب اللاعب عن مونديال الأندية وعن المباراة الأولى في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني، وشهدت مباراة صن داونز التي أقيمت يوم 26 فبراير الماضي عودة اللاعب.

وكانت بداية مشوار اللاعب مع الإصابة العضلية عندما كان لاعبا في صفوف أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة من برايتون، حيث غاب خلال الفترة من 26 نوفمبر 2020 وحتى 25 ديسمبر من العام ذاته بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى