ليلى علوي تكشف دون خجل عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخول الفن

كشفت الفنانة ليلى علوي عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخولها المجال الفني، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية عديدة.

ليلى علوي تكشف دون خجل عن تنازلات قدمتها من أجل دخول الفن

ليلى علوي
ليلى علوي

وفي البدء كان دخول علوي المجال الفني بالغناء في الإذاعة مع أمها حين سمعها الفنان والإذاعي الكبير حسني منيب فدعاها إلى اختبار كي تكون أحد أطفال الإذاعة لأداء أغان ومسرحيات ومن هناك كانت بدايتها الفنية.

وأكدت ليلى علوي، خلال تصريحات صحفية، أنه يتعلّق تنازل الفنانة الحقيقي بأول فيلم قدمته وعلى غير ما هو متعارف، حيث أن أول أعمالها هو فيلم أنا وابنتي والحب وكان ذلك عام 1974 .

حيث قبلت بمشاهد هامشية بسيطة في سبيل خلق مجال وفرصة لها في الوسط الفني وهو ما لازمها مع المخرجين لعدة سنوات قبل انطلاقتها.

«أنا ست متجوزة عيب».. ليلى علوي تنفعل بسبب سؤال محرج على الهواء

حيث قام نيشان بتوجيه سؤال محرج على الهواء، قائلا:” رفضتي تتجوزي فاروق الفيشاوي ليه مع انك بتحبيه”، فأنفعلت الفنانة ليلى علوي ورفضت التعليق وقالت: “أنا ست متجوزة، ولا يجوز أن يقال هذا الكلام، ربما فاروق قال هذا الكلام قبل أن أتزوج”.

جدير بالذكر، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان قد صرح في أحد اللقاءات التلفزيونية أن حب حياته الحقيقي هو الفنانة ليلى علوي ونادم أشد الندم على عدم زواجه منها.

وعن السبب الذي جعل زواج فاروق الفيشاوي من ليلى علوي مرفوض تماما، هو أنه عندما تقدم لها في فترة في حياتي لكي يخطبها، ولكن والدتها رفضت تلك الزيجة، وانتهى هذا الأمر.

مقالات أخرى قد تهمك:

«الشيطان خلاني أعمل كدا».. وفاء سالم تكشف دون خجل عن التنازل الذي قدمته من أجل دخول الفن

«أنا ست متجوزة عيب».. ليلى علوي تنفعل بسبب سؤال محرج على الهواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى