تذكرتي تعلن موعد فتح حجز وأسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال

كشفت شركة تذكرتي المسئولة عن حجز تذاكر مباراة منتخب مصر المُقبلة أمام السنغال، مساء اليوم الاثنين عن موعد فتح باب الحجز لحضور المباراة بالإضافة إلى أسعار التذاكر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأوضحت شركة تذكرتي أنه سيتم فتح باب الحجز بداية من صباح الغد الثلاثاء، فيما جاءت أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال على النحو التالي..

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه .

الدرجة الأولى 600 جنيه.

الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.

الدرجة الثانية 250 جنيهًا.

الدرجة الثالثة 100 جنيه.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن الموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر مع السنغال، على أن تعقد خلال الأيام المقبلة عدة اجتماعات للاعلان عن موعد طرح التذاكر واسعارها للجماهير من خلال الإتحاد المصري لكرة القدم.

أول رد من منتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح مع ليفربول

منتخب مصر يتلقى ضربة موجعة قبل مباراتي السنغال الحاسمتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى