زوج يطلق زوجته بعد 5 ساعات من الزفاف: «اللي شوفته مفيش ست ولا راجل يصدقه»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل صادمة أثارت حالة من الجدل، حيث أثارت واقعة حدثت في محافظة الاسكندرية وشهدتها محاكم الأسرة حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث وقف رجل يدعى “س.م” أمام القاضي بالمحكمة وعلى وجهه حالة من الحزن الشديد وكان عابسا لما وجده في ليلة الدخلة، بعد زفافه على زوجته بما يقارب من حوالي 12 ساعة.

زوج يطلق زوجته بعد 5 ساعات من الزفاف: «اللي شوفته مفيش راجل ولا ست يصدقه»

حيث روى الزوج أمام القاضي ما حدث ليلة الدخلة، وقال:”زوجتي طلعت فلات وكله اسفنج” أي أن منطقة الصدر صغيرة للغاية، مما أثار ذهول جميع الموجودين بسبب أقوال الزوج القاسية، مما دفع الزوج إلى رفع دعوى طلاق لإثبات مدى غش زوجته له فيكون غير ملزم بدفع أي حقوق لها.

وتابع الزوج قائلا:”زوجتي طوال فترة الخطوبة كانت تبدو في أبهى صور الجمال والأناقة والجاذبية، وكانت دائما تبدو بجسم فاتن يحلم به كل شاب ويريد أن يتزوج بمثل هذه الفتاة وجسدها الفاتن الذي يتمتع بأنوثة طاغية.

وتابع قائلا:”ولقد كانت الصدمة ليلة الدخلة عندما صممت أن تخلع ملابسها في حجرة أخرى لتظهر بعدها بجسم مختلف تماما ونحيل للغاية وقالت لي أنها فقدت الكثير من الوزن نتيجة الارهاق والتعب، وكانت الصدمة عندما حضنتها واكتشفت أنها فلات لتصيبني الصاعقة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«زوجتي أخلاقها وحشة أتعامل معاها إزاي؟».. الإفتاء توضح

سكان قرية يجبرون امرأة على خلع ملابسها.. ورد فعل صادم منها «فيديو»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى