كراوتش يطالب ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح ولكن بشروط

علق ‏بيتر كراوتش لاعب نادي ليفربول السابق، على مسألة تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز مع النادي، والراتب الذي يطلبه وكيله رامي عباس من أجل التجديد.

وقال كراوتش في تصريحات صحفية: “البعض يقول امنحوا صلاح ما يريد لكن فان دايك بنفس الأهمية؟ أليسون كذلك والبقية، تجديده بأجر كبير يعني مشكلة للفريق”.

‏وأضاف: “جميعنا نريد بقاء محمد صلاح في ليفربول لكن عليه الإلتزام بما سيقدمه النادي له من أجور، نعم اجعلوا صلاح الأعلى اجرًا لكن ليس أكبر من هيكلية الرواتب الموجودة”.

‏وتابع حديثه: “نادي ليفربول أكبر من أي لاعب، ‏كان هناك اوقاتًا عندما باع ليفربول افضل لاعبيه وظننا أنه لايمكن تعويضهم لكن دومًا يتعافى ولويس سواريز مثال حينما انتقل لبرشلونة”.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في 4 مواسم بالدوري وسادس لاعب في الدوري الإنجليزي بعد الان شيرار وسيرجيو أجويرو وتيري هنري وهاري كين ورود فان نستلروي.

وبات ‏محمد صلاح ثالث لاعب بتاريخ ليفربول في البريميرليج يسجل 50 هدف خارج آنفيلد بعد نجما الريدز سابقا، ستيفن جيرارد بواقع 51 هدفا ومايكل أوين بواقع 55 هدفا.

وكان فريق ليفربول انتصر على نظيره برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر الأمس السبت، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

أول رد من منتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح مع ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى