رد فعل غاضب من نجم الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور ضده

أكد علاء أباظة وكيل سيف الجزيري عن امتلاك موكله عرضا من احد الاندية الخليجية.

وقال وكيل سيف في تصريحاته لبرنامج “في الملعب وانت سايق ) مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام: “ننتظر فترة تصفيات كأس العالم ونبدأ نعلن عن العروض وسنرسلها لمسئولي الزمالك في الوقت المناسب”.

وأضاف: “الأولوية للاعب هي البقاء في نادي الزمالك فهو نادي كبير”.

وعن رد فعل اللاعب بعد تصريحات رئيس الزمالك برحيله رد قائلا: “بالتأكيد سيف غير سعيد بهذة التصريحات لكنه يمتلك من الخبرة ما يفصل ما بين هذة الاحداث وتركيزه في الملعب “.

وبسؤاله عن حقيقة حصول سيف الجزيري عن 10٪؜ في حال وصول الزمالك عرض بقيمة 2 مليون و500 الف يورو رد قائلا: “هذا صحيح خاصة وأن اللجنة السابقة اتمسكت بوضع هذا البند وانا في نفس الوقت اسعي لحصول اللاعب على قيمة مالية”.

سيف الجزيري يقترب من الدوري الإماراتي

اقترب سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى أحد الفرق الإماراتية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوصل الدولي التونسي لاتفاق مع فريق إماراتي للانتقال إليه بشكل رسمي بدايةً من الموسم الجديد وذلك بعد أن تم عرض اللاعب للبيع من قبل مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال وكيله في تصريحات صحفية ” الجزيري اتفق مع ناد إماراتي للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل وتم الاتفاق على كل شيء اليوم ولكن ننتظر فقط الوصول للصيغة النهائية مع نادي الزمالك من أجل رحيله بنهاية الموسم خاصة أن اللاعب يريد الرحيل كلاعب حر وليس على ذمة نادي الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى