كيف تبلغ عن التاجر المحتكر للسلع؟.. اعرف التفاصيل

يلجأ الكثير من التجار الفترة الحالية، إلى تخزين السلع واحتكارها، بسبب الارتفاع الكبير في أسعار المنتجات الفترة الحالية، تزامنًا مع الحرب الراهنة بين روسيا وأوكرانيا.

من جانبها وجهت الحكومة، متمثلة في اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق للتصدي لمحاولات بعض التجار الجشعين في حجب السلع الغذائية الأساسية  للمواطنين عن الأسواق.

كيف تبلغ عن التاجر المحتكر للسلع؟.. اعرف التفاصيل

وأشارت الحكومة إلى أنه يمكن لجميع المواطنين الإبلاغ عن التاجر المحتكر للسلع عبر مباردة صوتك مسموع، عبر التواصل مع الوزارة من خلال تلك المبادرة.

ويمكن التواصل مع فريق عمل صوتك مسموع من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتي تتيحها المبادرة عن طريق رقم “الواتس آب” ( 01150606783 ) ورقم الخط الساخن (15330 ).

وأيضًا يمكن من خلال الصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني [email protected].

وفي وقت سابق، قال الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ومساعد وزير التموين والتجارة الداخلية: إننا سنشهد انخفاضا في أسعار السلع الأساسية خلال شهر رمضان بنسبة تصل إلى 15% مثل الأرز والمكرونة والسكر بعروض من القطاع الخاص لتسويق المنتجات.

اقرأ ايضا:

«التموين» تزف بشرى سارة بشأن أسعار السلع الأساسية خلال شهر رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى