انكشاف السبب الصادم وراء طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري.. تفاصيل خطيرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وحتى اليوم بأخبار مختلفة تتحدث عن أسباب مختلفة للطلاق سيما وأن الطلاق سبقته خلافات بسبب تصريحات الطليق وهنا نتحدث عن طلاق ياسمين رئيس.

وجاء ذلك بعد الإعلان رسمياً عن طلاق الفنانة المصرية “ياسمين رئيس” من زوجها المخرج “هادي الباجوري”.

وبالتواصل مع مصادر مقربة من الفنانة “رئيس” تم الكشف عن تفاصيل ما حدث خلال ثلاثة أيام قبل طلاقها وسفرها للعمرة وهي الأيام الحاسمة في مسار طلاق الفنانة والمخرج.

ووفقاً للمصادر فقد تواصل كلاً من الفنانة وزوجها ببعض على إثر التصريحات التي أباح فيها الزوج تقبيل زوجته وخلال الاتصال عاتبت الفنانة زوجها على هذا التصريح وأمهلته ثلاثة أيام للاعتذار أو سحب كلامه.

إلا أن المخرج رفض ذلك وهو ما دفع ياسمين للسفر إلى العمرة حاسمة أمر الطلاق بعد انقضاء مهلة الثلاثة.

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، منذ أيام، بالتزامن مع عرض مسرحيتها أحفاد “ريا وسكينة”، والتى قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

وعن مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، قالت ياسمين رئيس: استمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وجهًا لوجه، وأسعدني طلباتهم بمد عروض المسرحية لأيام أخرى، تلك ردود الأفعال الفورية التي حصدتها المسرحية هى مكافأتى عن كل المجهود والتدريبات التى بذلها كل فريق المسرحية لتقديم عرض راقى يُسعد الجمهور.

وتقدم ياسمين رئيس في مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ياسمين رئيس تواصل استفزاز طليقها هادي الباجوري بهذه الطريقة

ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى