إعلامي: محمود علاء قالي «أنا غلطان من ساسي لراسي»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أنه تواصل مع محمود علاء نجم دفاع الزمالك والذي أوصاه بتوصيل رسالة إلى جماهير الأبيض.

قال فايق خلال برنامجه التلفزيوني: تواصلت مع محمود علاء وقالي انا غلطان من ساسي لراسي ومش عارف أنام من امبارح وندمان جدا جدا”.

تابع فايق: ” محمود علاء يشعر بالندم الشديد وأكد لي أنه يعاني من الضغط في الفترة الأخيرة ولكنه سيصالح جماهير الزمالك في الملعب”.
كان قد تقدم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باعتذار رسمي لجماهير الأبيض لما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر اللاعب بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قال فيه :”إلى جماهير نادي الزمالك العريضة التي طالما ساندتني وسعدنا سويت بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق، اعتذار عما بدر مني في مباراة أمس بعد تعرضي لهجوم شديد من بعض الاشخاص أثناء المباراة بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية ولن أدعي مبررات واتقدم باعتذاري واسفي .

وتابع :”أرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة تقبل اعتذاري وتحملي الكامل لعواقب هذا التصرف الغير لائق الذي صدر مني”.

الزمالك يجهز عواد للمشاركة أمام بترو أتلتيكو في دوري الأبطال

وأضاف :” كلي أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحبيبة مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير للمنافسة والفوز بالبطولات التي نشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوطات التي نمر بها كلاعبين لأكثر من سنة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى