تطورات جديدة في أزمة أبو جبل بعد اشتباكه مع الجماهير.. مفاجآة

تطورات جديدة حول مصير نجم المنتخب ونادي الزمالك محمد أبو جبل، وتحديدا عقب الأزمة الاخيرة واشتباكه مع عدد من الجماهير خارج ستاد القاهرة، بعد خسارة الزمالك مساء أمس من فريق الوداد المغربي، وإعلان مرتضي منصور رئيس النادي عدم تجديد عقده.

ومن جانبه، أعلن نواف المهدي وكيل أعمال أبو جبل عن عروض اوروبية جديدة لحارس مرمي الفراعنة تنتظر الحسم من اللاعب.

وتابع المهدي في بيان نشره علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرفقا بصورة للاعب اثناء توقيع احد العقود قائلا : الصورة لتوقيع أبوجبل مع شركة تسويق رياضية وليست نادي، وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى وبطلب من اللاعب، بانتظار تقديم الأخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي، يرضي الطرفين.. وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة؛ ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب ” .

وأضاف، أن نجم الفراعنة يمتلك عدة عروض من الدوري المصري وكذلك السعودي، إضافة لعروض من أندية أوروبية للتعاقد معه في الموسم المقبل، مؤكداً أن الحارس الدولي فضل انتظار عرض نادي الزمالك الرسمي لتجديد عقده، قبل حسم قراره النهائي في الفترة المقبلة.

وكان اشتبك محمد أبو جبل، مع بعض مشجعي القلعة البيضاء، عقب الخسارة أمام الوداد المغربي، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أبو جبل يشتبك مع جماهير الزمالك عقب السقوط أمام الوداد

وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام الوداد المغربي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى