كيروش يجهز مفاجأة مدوية قبل الإعلان عن قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال

يواصل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تجاهل ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وذلك قبل أسابيع قليلة من خوض الفراعنة مباراتي السنغال في الدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر 2022.

ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، فإن كارلوس كيروش يتجه لاستبعاد ثنائي الأهلي، محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من قائمة مباراتي السنغال، رغم تألقهما اللافت للنظر مع الفارس الأحمر، في الفترة الأخيرة.

وحدد البرتغالي كارلوس كيروش، حدد يوم 19 مارس الجاري موعدا للإعلان عن قائمة اللاعبين النهائية في قائمة مصر للقائي منتخب السنغالي والمحدد إقامتهما خلال الشهر الجاري.

قائمة المحترفين

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش القائمة المبدئية للاعبين المحترفين والتي ضمت كلا من، محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود حسن “تريزيجيه” جناح باشاك شهير ، ومصطفى محمد مهاجم جالاتاسراي، وعمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني، وأحمد حسن “كوكا” مهاجم كونيا سبور التركي، وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور التركي، كريم حافظ ظهير مالاتياسبور التركي، ومصطفى فتحي جناح التعاون السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهاب بين مصر والسنغال، سيقام على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء 25 مارس الجاري، فيما ستقام مباراة الإياب، يوم 29 من الشهر ذاته، على ملعب ديامنيديو الجديد.

اقرأ أيضا

كيروش يعلن استدعاء 9 محترفين لقائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى