تشافي يشيد بمصطفى محمد وجوميز قبل مباراة برشلونة وجالطة سراي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن المباراة القادمة ضد فريق جالطة سراي التركي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره جالطة سراي، في المباراة التي ستقام على ملعب الكامب نو في تمام العاشرة مساء الغد الخميس بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: “وضع جالطة سراي في الدوري ليس مفهوماً، لكنهم قدموا موسماً رائعاً في الدوري الأوروبي، ونحن مقتنعون بأنها ستكون مواجهة صعبة للغاية”.

وأضاف: “مدرب جالطة سراي صديقي، كنا معا في قطر، شاهدته تدريباته، أسلوبه مشابه جدا لاسلوبنا، يحتاج الى الوقت في جالطة سراي، لكن لديه الكثير من القدرة على القيام بعمل جيد”.

وأكمل: “جالطة سراي يمكن أن يعقد الامور علينا، يجب ان نكون شديدين، لأن الخصم بدون كرة يعاني، لديهم قدرات فردية مميزة فاجأتنا مثل أكتور كوجلو ومصطفى محمد وبافيتميبي جوميز صاحب الخبرة وكذلك قلبا الدفاع نيلسون وماركاو”.

وواصل: “لا أرى أننا المفضلون، لم نفز أبدا بهذه البطولة، المرشحون للقب هم الذين فازوا بها مسبقا، مثل اشبيلية، نحن مرشحون، ولكن علينا اثبات ذلك على ارض الملعب، كل مباراة للبارسا هي امتحان”.

وتابع: “الهدف الكبير الأول هو أن تكون في دوري الأبطال، وهذا نحصل عليه من خلال الفوز بلقب الدوري الاوروبي، او الاستمرار بعمل جيد في الليجا، لكن الدوري الأوروبي هو هدف بالطبع رغم أن الهدف الأساسي هو الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى