سر حضور كيروش وجهازه المعاون مباراة سموحة وسيراميكا في الدوري

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وجهازه المعاون بقيادة روجر دي سا المدرب المساعد وضياء السيد المدرب العام وعصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة، على التواجد في مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوبترا مع نظيره سموحة، في المباراة المقامة على ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء سر تواجد كيروش وجهازه المعاون، من أجل متابعة شادي حسين لاعب وسط فريق سيراميكا كليوبترا ومروان حمدي وشادي حسين لاعبا فريق سموحة، لحسم موقفهم من الانضمام لقائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي السنغال.

ويتابع الجهاز الفني لمنتخب مصر مباريات الدوري وتدريبات الأندية ضمن خطة المدرب لمتابعة جميع اللاعبين والوقوف على مستواهم، قبل مباراتي السنغال.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

منتخب المغرب يستدعي نجم بيراميدز لقائمة مباراتي الكونغو بتصفيات المونديال

الكاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر مع السنغال في تصفيات كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى