تقلبات جوية عنيفة تضرب مختلف المحافظات في هذا الموعد.. وتحذير عاجل بشأن هذا الأمر!

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للارصاد الجوية، إنه ابتدءً من اليوم السبت سيكون هناك ارتفاع تدريجي وطفيف في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تسجل العظمى غدًا 23 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأوضحت، أن يوم الأحد سيكون ذروة ارتفاع درجات الحرارة مصاحبة لزيادة في نشاط الرياح مثير للرمال والأتربة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يامصر” المُذاع على فضائية ” الأولى المصرية”.

تقلبات جوية عنيفة تضرب مختلف المحافظات في هذا الموعد

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يامصر” المُذاع على فضائية ” الأولى المصرية”، أن اليوم سنشهد انخفاض في درجات الحرارة، مع استقرار الأجواء على كافة مناطق الجمهورية بالإضافة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار.

وأوضحت، أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد، متابعة أن الطقس سيكون دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وذلك خلال فترة النهار.

وحذرت: “اليوم شهدنا شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ولكنها بدأت ففي التلاشي مع سطوع أشعة الشمس”، مضيفة أن اليوم يوجد اعتدال في سرعات الرياح مقارنة بالأمس والذي بدوره سيؤدي لاعتدال في حركة الملاحة البحرية على البحرين .

وأردفت: “يوم الاثنين سنعود مرة أخرى لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة”، منوهة بأن هذه فترة تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة .
ونصحت بعدم تخفيف الملابس خلال فترات الليل، حتى انتهاء فصل الشتاء والمتابعة الجيدة للنشرات الجوية “.

مقالات أخرى قد تهمك:

«شديد البرودة».. تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى هذا الموعد!

تحذير شديد اللهجة من «الأرصاد» بشأن عاصفة عنيفة تضرب البلاد في هذا الموعد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى