فيديو.. مرتضى منصور يحدد ملامح مدرب الزمالك الجديد

حدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ملامح المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لتولي المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته على اليوتويب مساء اليوم الخميس: “تم إختيار المدرب الجديد من بين  4 أو 5 مدربين، و المدرب الذي تم إختياره مدرب على أعلى مستوى”.

وتابع حديثه: “المدرب الجديد سيسعد جماهير نادي الزمالك، وسيتواجد في مصر يوم الأحد المقبل أو الاثنين ومعه مساعديه، كما سيحضر مباراة الفريق مع الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا”.

وأكمل: “المدير الفني الأجنبي الحمد لله أحمد وأمير مرتضى على تواصل مع 4 أو 5 مدربين والإدارة اختارت أقوى مدرب فيهم ويليق باسم نادي الزمالك، الناس أول ما تعرف اسمه هيعرفوا إن مجلس الإدارة محترم دائما يأتي بالمحترم والغالي”.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلنت فسخ عقد كارتيرون بالتراضي ورحيله عن الفريق، وحصوله على راتب شهر كقيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى راتبه عن شهر فبراير الجاري.

وقرر مرتضى منصور تعيين أسامة نبيه مدربا للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، وقاد الفريق في مباراة فيوتشر ويعاونه المدرب أحمد عبد المقصود، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى