هل يدرب البرتغالي فيتوريا الزمالك؟ وكيله يُجيب

تداولت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اقتراب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، من قبول مهمة تدريب فريق الزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلنت فسخ عقد كارتيرون بالتراضي ورحيله عن الفريق، وحصوله على راتب شهر كقيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى راتبه عن شهر فبراير الجاري.

وقال نديم أفزال وكيل أعمال المدرب البرتغالي في تصريحات نقلتها موقع قناة العربية: “لم يدخل أحد من نادي الزمالك في مفاوضات مع فيتوريا، ولم يصلني أي عرض رسمي أو مفاوضات شفهية سواء لي أو لموكّلي”.

وأكمل حديثه: “تصلني الكثير من الرسائل حول الفريق لكن كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات، وجهة فيتوريا المقبلة ستكون في أوروبا”.

ودرب روي فيتوريا العديد من الأندية في مقدمتها نادي بنفيكا وفيتوريا جيماريش البرتغاليين، بالإضافة إلى النصر السعودي، وكان نادي سبارتاك موسكو الروسي آخر محطاته التدريبية.

وقرر مرتضى منصور تعيين أسامة نبيه مدربا للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، ليقود الفريق في مباراة فيوتشر ويعاونه المدرب أحمد عبد المقصود، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى