مفاجأة.. الزمالك يفتح خط التفاوض مع موسيماني.. وهذا رد الجنوب أفريقي

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس”: “كشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد للفريق”.

وتابع: “أكد المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت بالفعل مع مويرا زوجة موسيماني ومديرة أعماله وفتحوا خط مفاوضات مع المدرب لتولي تدريب الفريق”.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك لم تدخل في المفاوضات مع مويرا إلا بعد التأكد من وجود مشكلة في تجديد عقده مع الأهلي وتأزم الموقف.

وشدد المصدر على أن رد موسيماني كان برفضه التفاوض في الوقت الحالي وأكد بأنه لن يناقش أي عرض قبل نهاية الموسم الجاري وبعد نهاية عقده مع الفريق.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك أبلغت المدرب أنه حال عدم تجديده للأهلي فإنهم جادين جدًا في المفاوضات ورغبتهم في التعاقد معه.

مرتضى منصور: استقرينا على مدرب الزمالك الجديد ويعاونه ٤ مساعدين

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه تم الاستقرار على المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك والاعلان عنه فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولى .

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدي عبد الغنى ان المدرب الجديد لفريق الزمالك سوف يرافقه ٤ مدربين مساعدين له فى الجهاز المعاون له للفريق الابيض.

وطالب مرتضى منصور، حازم امام و فاروق جعفر بعدم الحديث عن الفريق الابيض بسبب الهجوم القوي على اللاعبين و الفريق عقب الفوز على فيوتشر.

وأضاف أن أبناء الزمالك دائم يهاجمون النجاح في القلعة البيضاء والغيرة بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى