غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني وقائد الأهلي للحديث عن مباراة المريخ

يعقد يتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكابتن الفريق، مؤتمرا صحفيا الخاص بمباراة المريخ السوداني، والمقرر عقده في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وكابتن الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره المريخ السوداني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمُقرر لها في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد الأهلي We السلام.

وتم تأجيل مباراة الأهلي مع المريخ السوداني، من قبل الكاف نظرا لمشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في الإمارات وحصد الأهلي الميدالية البرونزية بعد فوزه على الهلال السعودي.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني خلفه في المركز الثاني بـ4 نقاط، أما الأهلي يحتل المركز الثالث بنقطة ويتساوى معه الهلال السوداني بنفس الرصيد في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى