«عندك 50 سنة.. ليه متجوزتيش؟».. إليسا تجيب

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول لقاء الفنانة إليسا  في برنامج “مع الشريان” الذي يقدمه الإعلامي السعودي داوود الشريان عبر شاشة MBC.

ووجه المذيع سؤالا لـ إليسا، عن سبب عدم زواجها حتى الآن مع اقتراب سن الخمسين، لترد عليه: “أفصل بين الحب والزواج، سُئل أحد الفلاسفة مرة، كيف تعامل الزوجة العاقلة زوجها؟ فأجاب بـ(المرأة العاقلة لا تتزوج)”.

«عندك 50 سنة.. ليه متجوزتيش؟».. إليسا تجيب وتكشف السبب الصادم!

وأضافت إليسا: ” زمان كا الحب من الممكن أن تعيشه طوال الوقت مش شرط أتزوج، أنا أحب الرجل وبقوة ويجب أن أكمل نصفي الثاني، وأصبحت فكرة زواجي خارج تفكيري وتأخرت”.

وتابعت : “كانت أمي والأقارب عندما يتمنون لي الزواج كان والدي ضد هذا، فكان دايما يرد أنه نفرح بشهاداتها وعملها، وكان هذا أفضل”.

وأكملت: ” كثير من الذين وقعت بحبهم حاولوا التقليل من شأني، المرأة لا تغار من نجاح زوجها، ولكنه هو يغار”.

وفي وقت سابق، أعربت إليسا، عن استيائها من الأوضاع الراهنة التي تمر بها لبنان، مشيرة إلى أنها لن تقبل أن يغير لبنان هويته، كونها دولة تُقدس الحريات، وتحترم حرية الرأي والتعبير، وهذا ما نشأت عليه منذ صغرها.

وقالت إليسا خلال مشاركتها في حفل جوائز مي شيدقاق،: “نحن خلقنا ببلد تقدس الحرية، وما بدي تتغير هوية لبنان، ما بدي أبطل ألبس ديكولتيه «مكشوف» لأن في حزب عمّ يحكمنا، بدي أعيش ببلد مثل ما اتربيت ببيت أهلي، مثل ما علموني ببيت أهلي، يكون عندي رأي وحرية، وهذا البلد اللي أتمنى أعيش فيه”.

اقرأ ايضا:

إليسا ترقص حافية القدمين وتبكي على المسرح في حفلها بأمريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى