موسيماني يطلب سرعة تجهيز نجم الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسرعة تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق من أجل الدفع به خلال المباراة المقبلة أمام المريخ السوداني.

وكان موسيماني استبعد ياسر إبراهيم من قائمة المباراة الماضية أمام فاركو، وذلك نظرا لشعور مدافع الأهلي بآلام في العضلة الخلفية خلال التدريبات الجماعية، وفضل الجهاز الفني إراحته من خوض اللقاء.

وانتصر الأهلي على نظيره فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف، وتربع على قمة الدوري بعد المباراة، التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخضع ياسر إبراهيم لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد موقفه من المشاركة في اللقاء من عدمها، حسبما ذكرت الإعلامية فرح علي ببرناجها صباح أون تايم.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمُقرر لها يوم السبت المقبل.

وكانت مباراة الأهلي مع المريخ السوداني، تم تأجيلها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” نظرا لمشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في الإمارات وحصد الأهلي الميدالية البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى