«تهديدات شديدة».. طليق منة عرفة يفجر مفاجأة جديدة

فجر الفنان الشاب محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، مفاجأة حول تلقيه تهديدات من بعض الأشخاص في إحدى النقابات.

وكتب المهدي، عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلا: “جاتلي تهديدات من بعض الأشخاص في نقابة ما لأني بقول الحقيقة، وبكشف حقيقة الشخص اللي قال إني نكرة – في إشارة للفنان أشرف زكي- وبدافع عن صورة الفن عشان أطفالنا”

وأضاف: “لو حصل أي حاجة إنتوا صوتي بعد ربنا، فنانين كتير مش لاقيين شغل، وخايفين يتكلموا وكبيرهم سايبهم، ورايح يشتغل بره، وهما قاعدين في البيت”.

وتابع: “اليومين اللي جايين دول هقول كل اللي بيحصل في نقابة الفن دون خوف لحين تغير نقيب الفنانين بشخص يستحق وضع الفن في مكانة تليق بمصر”.

من ناحية أخرى، أثار محمود المهدي، جدلاً واسعاً وذلك بعد أن اعلن للمرة الثانية عن عن انفضالها، من خلال منشور نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب محمود المهدي قائلا: ” تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

وكتب المهدي، ستوري أخرى قال فيها: ” ربنا اللي بيرزق العبد عمري ما كنت في يد حد ، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

وعلقت منة عرفة، على خبر إنفصالها عبر خاصية ستورى بحسابها على “إنستجرام”، :” التي أجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح صدري وأرح قلبي و أزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة”.

ومن ناحية أخرى تصاعدت الأزمة بين نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي ومحمود المهدى زوج منة عرفة بعد أن شن أشرف زكى هجوما عليه ، وذلك بعدما أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين، في برنامج حبر سري، جدلا واسعا حيث علقت على قرار منة عرفة وزوجها بعدم تقديم مشاهد جريئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى