مدرب حراس الأهلي: الشناوي الأفضل في أفريقيا.. وأبو جبل في المركز الثالث

تحدث ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أداء محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز.

يانكون: من الجيد العودة للانتصار بعد مباراة صن داونز

وقال يانكون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس” “من الجيد العودة مرة أخرى والانتصار بعد مباراة صن داونز، المباراة أمام الفريق الجنوب إفريقي كانت غريبة والأداء لم يكن على المستوى المطلوب، واليوم أدينا أداءً رائعًا وحققنا الفوز”.

وأكمل: “في دور المجموعات بكأس الأمم الشناوي أدى بشكل رائع، وسعيد بعودته إلى مستواه، هو حارس مرمى قوي ويؤدي بشكل أكثر من جيد”.

وأضاف “أشعر أنني في بلدي، لدي مشاعر تجاه الجماهير والبلد وسعيد بهذه الأجواء، أستمتع كل يوم بلقائي بالجماهير في كل مكان”.

وبسؤاله كيف تقيم أفضل ثلاثة حراس مرمى في إفريقيا؟، أجاب “الشناوي رقم واحد وحارس المغرب (ياسين بونو) هو الثاني والثالث أبو جبل”.

موسيماني: الفوز اليوم برباعية اعتذار للجماهير بعد الهزيمة من صن داونز

موسيماني قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”خضنا آخر مباراة في الدوري أمام مصر المقاصة بنفس الطريقة التي خضنا بها مواجهة اليوم ونجحنا في تسجيل 4 أهداف”.

وأضاف :”هذا الأمر يجعلنا نعتذر عن الخسارة في المباراة الماضية أمام صن داونز لأن جمهور النادي الأهلي يستحق الفرحة”.

وأشار :”أمام صن داونز خضنا المباراة بطريقة مختلفة، ولكن المشكلة الكبرى التي واجتهنا في المباراة أننا لم نسجل أي هدف”.

وأكمل :”سعيد للغاية من لاعبي فريق على الرغم من الحزن الذي انتابني أمام صن داونز واعتذر لجماهير الأهلي على الخسارة في إفريقيا”.

واختتم: “أما عن البدء بـ محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر كأساسيين، لا توجد عندي مُسلمات وكل شيء على حسب المباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى