كيروش يحدد بديل محمد شريف في المنتخب قبل مباراة السنغال

دخل الثنائي أحمد حسن كوكا مهاجم نادي قونيا سبور التركي وأحمد ياسر ريان مهاجم نادي ألتاي أزمير، حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تمهيدا لضم أحدهما خلال الفترة المُقبلة.

ويبحث كيروش عن مهاجم من أجل ضم لقائمة منتخب مصر لخوض مباراتي السنغال، وذلك بعد خروج محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من حساباته نظرا لتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

من جهته طلب كيروش من جهاز المعاون تجهيز تقرير مفصل عن مباريات كوكا وريان  الأخيرة في بطولة الدوري التركي الممتاز، لاختيار أحدهما وإن كان كوكا الأقرب، حسبما ذكر برنامج أخبار أون تايم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال، في مباراتي الدور الحاسم من التصفيات النهائية لقارة أفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخب السنغال ومصر على ملعب إستاد القاهرة الدولي وذلك في تمام التاسعة مساء يوم 25 مارس، بينما تقام مباراة الإياب في ملعب ديامينياديو الأوليمبي يوم 29 في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى