«محتاج معجزة».. تطورات خطيرة في الحالة الصحية لـ سمير صبري

كشف مدير أعمال الفنان سمير صبري، عن آخر تطورات الحالة الصحية له، مشيرًا إلى أن حالته الصحية تحتاج إلى معجزة، حتى يمر منها بسلام.

وقال مدير أعمال سمير صبري :” ادعوله لأنه تعبان جدًا، وحالته تحتاج إلى معجزة، حتى يمر من هذه الأزمة.”

محتاج معجزة.. تطورات خطيرة في الحالة الصحية لـ سمير صبري

وكانت أعلنت الفنانة نشوي مصطفى صدور قرار بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة المصرية، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

وكتبت نشوي مصطفى : “ شكراً سيادة الرئيس ..  سيادة الرئيس ادى تعليمات للدولة ممثلة فى دكتور خالد عبد الغفار القائم باعمال وزير الصحة بأن الدولة تتكفل بعلاج الاستاذ سمير صبرى على نفقة وطنه ودكتور خالد عبد الغفار تواصل فوراً مع استاذ سمير صبرى بعد مكالمته مع استاذ عمرو اديب  —  وتحيا مصر” .

وفي وقت سابق، كشف الفنان سمير صبري عن تلقيه العلاج الكيماوي منذ عام قائلا: «وهو ما أثر على القلب»، مشيرًا إلى أنه سيجري عملية جراحية في القلب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف سمير صبري في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» على شاشة المحور: «ادعوا لي أطلع منها سليم، هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي».

اقرأ ايضا:

الرئيس السيسي يأمر بعلاج سمير صبري على نفقة الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى