الشعباني: لم نستحق الخسارة ضد أوتوهو ولدينا فرصة للصعود

أكد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أن الفرصة ما زالت سانحة أمام المصري للصعود إلى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم الأحد: “لدينا فرصة للصعود خاصة في ظل خوض المصري المباراتين المقبلتين أمام أوتوهو الكونغولي والقطن الكاميروني على ملعبه”.

وتابع حديثه: “المصري لم يكن يستحق الخسارة في مباراة اليوم والتي كان فيها الفريق قاب قوسين أو أدني من الخروج بنقطة على الأقل، كما أن توقيت الهدف القاتل أسهم في خسارة الفريق للنقاط الثلاث للمباراة”.

وسقط فريق المصري أمام نظيره أوتوهو الكونغولي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الشهداء بالعاصمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

ويحتل فريق مازيمبي الكونغولي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد مواطنه فريق أوتوهو في وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويتساوى فريق المصري مع أوتوهو في عدد النقاط لكنه يأتي في المركز الثالث وذلك بسبب المواجهات المباشرة، بينما يتذيل فريق القطن الكاميروني المجموعة بنقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى