«اتهاماتكم وجهة نظر».. تعليق جديد من منى زكي لجمهورها

بعد فترة اختفاء قصيرة، عادت الفنانة منى زكي لتوجيه أعنف رد إلى كل ناقد يوجه أصابع الاتهام لمن حوله ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم، مؤكدة إنه يفعل ذلك حتى لا يرى أخطائه الشخصية ويظل أعمى عن نقاط ضعفه، وهو الأمر الذي اعتبره بعض متابعيها بالتصريح الصادم.

وقالت زكي في صورة من حسابها على انستغرام عبر خاصية ستوري: «الناقد اللاذع الذي يوجه أصابع الاتهام لمن حوله ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم.. لا يرى نفسه وأحيانًا يكون أعمى عن أخطائه».

وأضافت: من الأفضل أن يرى الإنسان نفسه على حقيقتها في المرآة، ويكون صريحًا وواضحًا مع نقاط ضعفه، قبل اتهام الآخرين بما يعتقده خطأ من وجهة نظره.

وظهرت منى زكي مرة واحدة فقط بعد اندلاع أزمة مشاركتها ببطولة فيلم “أصحاب ولا أعز” وأكدت عدم خوفها من تكرار لعبة السماح للجميع بالاطلاع على رسائل ومكالمات هاتفها المحمول التي جسدت جزء منها في الفيلم، مشيرة إلى استعدادها لتكرار تلك اللعبة في الواقع وحياتها العادية، لعدم وجود أي أسرار تخشى من إفشائها

وعرضت قناة Netflix MENA عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، لقاء مع أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، وتحدثت منى زكي عن اللعبة التي لعبها أبطال فيلم أصحاب ولا أعز – التي اعتمدت على إظهار أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء بالسماح للجميع بالاستماع وقراءة كل الرسائل التي تصل عبر الهاتف المحمول خلال 4 ساعات، وقالت: أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى