حقيقة تأجيل الدراسة بالترم الثاني بمختلف المحافظات.. «التعليم» تحسم الأمر

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله بشأن تأجيل الترم الثاني، وذلك خلال تصريحات صحفية.

حقيقة تأجيل الدراسة بالترم الثاني بمختلف المحافظات

التربية والتعليم

حيث أكد، خلال التصريحات، أن الوزارة عازمة على بداية الترم الثاني في المدارس يوم 19 فبراير الجاري، مهما كانت الصعوبات والتحديات الناتجة عن متحور «أوميكرون».

وأشار إلى أن جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، بدأت الاستعدادات والتجهيزات للدراسة، من خلال تعقيم المدارس ودورات المياه، لحماية الطلاب من متحور «أوميكرون».

وأوضح «شوقي»، أنه لا يوجد أي قرار بتأجيل انطلاق الترم الثاني في المدارس، قائلا: «تأجيل الترم الثاني شائعات سخيفة، الغرض منها تشتيت أولياء الأمور والطلاب، وأن الوزارة لديها إجراءات صارمة سيتم تنفيذها في جميع المدارس، لمواجهة متحور كورونا، أوميكرون»، مؤكدا على أن الوزارة نجحت في تسيير الترم الأول وامتحانات الترم الأول، وسط تحديات وصعوبات جائحة كورونا.

وطالب وزير التعليم، جميع الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الثانوي، بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات الطبية داخل المدارس، وعدم نزعها طوال اليوم الدراسي، للحد من انتشار متحور كورونا الجديد «أوميكرون».

مقالات أخرى قد تهمك:

وزير التربية والتعليم يكشف حقيقة تأجيل التيرم الثاني.. وموعد امتحانات الثانوية العامة

دار الإفتاء تعلن غدا أول الأيام البيض في شهر رجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى