«كل سنة الساعة 12».. جارة دلال عبد العزيز تروي طقوسها الجميلة في عيد الحب

نشرت إحدى جارات الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز، فتاة تُدعى «دينا طارق المُسلمي»، طقوس الفنانة دلال عبد العزيز تجاهها في عيد الحب، مؤكدة اهتمام الراحلة على بنشر الحب بين جيرانها، من خلال الاحتفال معهما بعيد الحب بلافتات بسيطة ومميزة.

كيكة حمراء من دلال عبد العزيز في عيد الحب

الفنانة دلال عبد العزيز

ونشرت «دينا» صورة للفنانة الراحلة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لم أحتفل أبداً بعيد الحب، وحتى لو فعلت، لم يكن الأمر مهمًا أبدًا مجرد حدث سخيف صغير لطيف للاستمتاع والاستخفاف به، بس طنط دلال عبد العزيز كانت جارتي المجاورة وكل عيد حب الساعه 12 نص الليل، كانت تبعتلي أنا ومصطفى كيكة حمراء على شكل قلب».

وتابعت: «نحن نتشارك نفس عتبة الباب وأعتقد أنها شعرت أننا كزوجين شابين، كانت لفتة جميلة منها وجعلت قلبي دافئًا، وجعلتني أشعر كما لو أنها تهتم بزواجي».

وأختتمت وكتبت: «لقد أدركت للتو أن هذا هو أول عيد حب لي بدون كعكة منذ أن تزوجت، المنزل فارغ ولن يكون كما كان، لكن كل عيد حب سأتذكرها، فكانت كانت محبوبة للغاية، كانت في موقف الأم المحبوبة، وأصبح عيد الحب بالنسبة لي يعني الآن هذه الذكرى الجميلة لها، ربنا يرحمك يا طنط دلال كنت ست حنينة أوي وأم جميلة أوي أوي بشهادة العمارة كلها والله».

مقالات أخرى قد تهمك:

حسن الرداد يكشف مفاجأة عن دلال عبد العزيز في أيامها الأخيرة (فيديو)

رسالة حزينة من ميرفت أمين لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى