«ريان جديد».. الطفل «هيثم» يفارق الحياة بعد السقوط داخل بئر

لم يمر وقت طويل على الحادث المأساوي الذي تعرض له الطفل المغربي ريان، بسقوطه داخل بئر عميقة تسبب في مصرعه، حتى تلقى العرب واقعة أخرى مؤسفة على الطريقة ذاتها، تمثلت في وفاة الطفل هيثم الليبي داخل بئر.

تفاصيل وفاة الطفل هيثم الليبي داخل بئر

<بدأت الواقعة بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من والد الطفل هيثم مسعود حيدر، يوم الأحد الماضي، وجَّه من خلاله استغاثة باختفاء نجله، أي بعد يوم واحد فقط من وفاة الطفل ريان.

وسرعان ما تلقى والد الطفل هيثم، صدمة بوفاة نجله الصغير، إثر سقوطه في بئر سطحية داخل مسجد في المنطقة الشرقية من ليبيا، وفقا لما ذكره موقع «العربية».

وتحولت صفحات السوشيال إلى سرادق عزاء، حزنا على وفاة الطفل الليبي هيثم، حيث أعادت الحادثة إلى أذهان العرب واقعة وفاة الطفل المغربي ريان، الذي ظل لمدة 5 أيام داخل بئر على عمق 32 مترًا في منطقة شفشاون المغربية، وفارق الحياة.

وتداولت إحدى الصفحات الليبية على «فيسبوك»، صورة للطفل، معلقة عليها: «بعد فقده، تأكد وفاة الطفل الليبي هيثم مسعود حيدر من منطقة دريانه في بنغازي، إثر سقوطه في بئر المسجد.. يا سبحان الله بالأمس ريان واليوم هيثم ونفس أسباب الموت كلاهما طفلان ماتا في بئر.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. اسأل الله أن يجعله ذخرا وفرطا وشفيعًا لوالديه، وأن يخلفهما خيرًا ويربط على قلبيهما ويجبرهما ويجبركم ويجعل الجنة داركم وقراركم».

قرار هام وعاجل من المغرب عقب وفاة الطفل ريان

وعلق حساب يحمل اسم «سامي عثمان»، على الواقعة، قائلا: «الطفل الليبي هيثم مسعود محمد مسعود الخفيفي فارق الحياة بسبب سقوطه في بئر المياه بالجامع، وبعد البحث عنه وجد متوفي في بئر مياه جامع البويصري بمنطقة دريانة، بالأمس ريان المغربي، واليوم هيثم الليبي، ربي يرحمه ويغفر له طير من طيور الجنة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى